كوكوبوS13 النفط مغمورة محولالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها

وقت الافراج:2022-09-15 13:22:53 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:381

نصائح أساسية:كوكوبو, تحميل كامل المكونات , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كا

تحميل كامل المكونات , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ ,كوكوبواسترداد مربع محول, تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

كوكوبوالسبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث , السعة , المقاوم وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .

كارافرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .


كوكوبوS13 النفط مغمورة محولالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها



لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات ,كوكوبوالمعالم الرئيسية النفط مغمورة محول, محولات الجهد , والتتابع السيارات التيار المتردد , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

نطاق تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .


كوكوبوS13 النفط مغمورة محولالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها



العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

أساس التفتيش إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ,كوكوبومعيار اختبار تردد السلطة تحمل الجهد المحولات الجافة, وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة , قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة , كيلوواط . كيلو فولت أمبير محول , محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط ٪ من اليسار .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

كوكوبوعند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كوكوبوS13 النفط مغمورة محولالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كوكوبوS13 النفط مغمورة محولالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كوكوبوS13 النفط مغمورة محولالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كوكوبوS13 النفط مغمورة محولالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كوكوبونوصيالإخبارية
كوكوبوأحدث الأخبار